المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% [align=center] ما شاء الله روعة المكــــــان،، و التصوير أروع تسلم يمينك مختفـــــي،، دوم أتحفنا بهالمناظر الحلوة ربي يحفظك [/align] العفو .. المهم إنكم تستمتعون بالمنظر الروعة زيارتكم لصفحتي الله يحلي أيامكم الله يسلمج ويعافيج أختي % غمازة % شاكر لج المرور الطيب
.. ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى