المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii انا لله وانا اليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة الا بالله مايخافون ربهم تسلم يالغالي ع الخبر ربي يحفظك ولكم باك مستر وي مس يو
[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1] كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع
قوانين المنتدى