مبروووك ملايين ما تنعد
والله فرحنالك من القلب
وعقبال الدكتوراه ان شاءالله
وألف ألف مبروك يا أم راشد وعقبال إخوانه ان شاءالله
والله شعور جميل لما تسمع إن أبناء الرمس يكافحون عسب
يكملون دراستهم العليا...الواحد يفخر بهذا الشيء ويقدر يرفع راسه فوق..