
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
روووعــــــــــــــــــــــــــه .. يبالي وحده اتهنى فيهااا مب لازم معرس هـــــــــــــــع ...
يسلمووو ع ابداعاتك واختيار مواضيعك ..
يا مرحبا مليون ..
هههـ .. صدقج هب لازم معرس بيخرب رقادج خصه اذا كان يحب يسوي حركات بهلوانيه في رقاده
الحمدلله .. في ناس تعجبهم مواضيعي ..
مشكووره ع المرور الطيب غاليتي ..