اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي الامارات مشاهدة المشاركة
تسلمين ع الأبيات الجميلة

و عسى ما يوحشك غالي

الله يعطيك العافيه

ربي يسلمك ويعافيك اخوي الغالي نورت الصفحة