
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
روعه ماشاء الله ذكرتيني من زمان ماسرت اهناك واخر مره سرت تقريبا من سنه ونص
وسيارتج

بعده ماماشي شي 27 كم بعده نيو هههههههههههههه
والحمدالله ع سلامتج يوم وصلتي الدوام سالمه
وشكرا لج ع التصوير نترقب منكي زود
دمتي بحفظ الرحمن
انا أقول من سنة ونص و بوظبي منورة لأنك ما مريتها 
نتريا زيارتك الكريمة لبوظبي عشان تنورهــــا 
بعدين سيارتي موديل 2008 وماشية 27،،
عبالك بحوط فيها 24 ساعة فبوظبي!!
ما أطلع واايد ومستحيل أطلع عن منطقة البطين
هاي ابعد منطقة عندي... أخاف.. ..:P
الله يسلمك من كل شـر.. ..
تسلم عالمرور...