اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
رووووووووووعة ما شاء الله عليك شكلك واااااحد شخصية
الصور روووعة حتى لو كانت جديمة
ان شاء الله استانست برحلتك
المرة اليايه يوم بتسافر مكان ودني وياك أوكي.....هع

يعطيك العافية ع التصوير ولا أروع


الروووعة مروركم الكريم

خخخخ مو لهالدرجة
هذي كانت آخر سفرة لي خارج البلاد

وناسة بس مو مثل لما نكون في البلاد
السفر بروحه يبغي له ميزانية>> وترتيبات مسبقة هع

الله يسلمج ويعافيج أختي أسير الدموع

شاكر لج المرور الطيب >> والمزوحي هههه