رووووووووووعة ما شاء الله عليك شكلك واااااحد شخصية
الصور روووعة حتى لو كانت جديمة
ان شاء الله استانست برحلتك
المرة اليايه يوم بتسافر مكان ودني وياك أوكي.....هع
يعطيك العافية ع التصوير ولا أروع
الروووعة مروركم الكريم
خخخخ مو لهالدرجة
هذي كانت آخر سفرة لي خارج البلاد
وناسة بس مو مثل لما نكون في البلاد
السفر بروحه يبغي له ميزانية>> وترتيبات مسبقة هع