رد: حجز فندق برج العرب ب200 درهم على مسؤوليتي الشخصيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
ههههههههههههههههههههههههههههااي
حسبي الله على بلييييسكــ
والله وحليلي انااا مكبره عيوني
200 درهم
مستحييييييل
هههههههههه
يسلموووووووووو
مرحب الساااع برااعية العيون الوساعـ/^
مريوم 8
الله يسلم عيونج من كل شر
وحسبي الله على بليسي شسويبه عليه حركات بطاليه
لكنه طيب ومايسوي مشاكل الا على صاحبه خخخخ