اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههااي

حسبي الله على بلييييسكــ


والله وحليلي انااا مكبره عيوني

200 درهم

مستحييييييل

هههههههههه


يسلموووووووووو



مرحب الساااع برااعية العيون الوساعـ/^
مريوم 8
الله يسلم عيونج من كل شر
وحسبي الله على بليسي شسويبه عليه حركات بطاليه
لكنه طيب ومايسوي مشاكل الا على صاحبه خخخخ