المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس راك [align=center] [glow=3399cc] هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاااهل حبيبته حليلهاا حط عليها الاول والتالي عقبال ما يكتب فيج حبيبج قصيدة شراتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه [/glow] [/align] لالالالا مابا قصيد من هالنووع ابا مديح خخخخخ تسلمين ع مرورج الطيب
[align=center][/align] {يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘ ×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت .. [align=center]A♥S[/align]
قوانين المنتدى