حلو وراعيه اسلوبه حلو
يعني
مب شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه هههههههههههههههههههههه... حلوه وربي صج انه مايطلع منك غير الزين كنت اقرا واقول بخاطري ملينا من برج العرب نبا برج خليفه هـــــــــــــــع .. واخرتها مقلب .. الصراحه يسلمووو ع الطرح الغاووي ... ممممم ياخي في ناس دووم متميزه باسلوبها وبطلتها الحلوه ... علنا ماننحرم منهم ...
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى