اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه... حلوه وربي صج انه مايطلع منك غير الزين



كنت اقرا واقول بخاطري ملينا من برج العرب نبا برج خليفه هـــــــــــــــع .. واخرتها مقلب ..


الصراحه يسلمووو ع الطرح الغاووي ...






ممممم ياخي في ناس دووم متميزه باسلوبها وبطلتها الحلوه ...

علنا ماننحرم منهم ...