المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميره سبحان الله انا صراحه احس اني ما عندي ثقه بذوووقي واحس انه الأخرين بنتقدووون ذووقي أمنى انج استفدتي حبوبة نورتي الصفحة بمرورج العطر
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى