اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميره مشاهدة المشاركة
سبحان الله انا صراحه احس اني ما عندي ثقه بذوووقي واحس انه الأخرين بنتقدووون ذووقي

أمنى انج استفدتي حبوبة نورتي الصفحة بمرورج العطر