هههههههههههههههههه
حلوووووووووه الصرااااااااحه
وانا اعرف اسمي بالياباني من زمان
لاني احب لغتهم
بس لاتضحكون ع اسمي
الصراحه حلو انا عايبني
ميري كاكي لوكا
هههههه هااا شو رايكم
مشكووووووره اختي اسوره ع الاسماء الحلوه
ربي يسعدج
دوومج مبدعه




هههههههههههههههههه
حلوووووووووه الصرااااااااحه
وانا اعرف اسمي بالياباني من زمان
لاني احب لغتهم
بس لاتضحكون ع اسمي
الصراحه حلو انا عايبني
ميري كاكي لوكا
هههههه هااا شو رايكم
مشكووووووره اختي اسوره ع الاسماء الحلوه
ربي يسعدج
دوومج مبدعه