حلو وراعيه اسلوبه حلو
يعني
مب شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك هههههههه وانا قلت 200 درهم والله بلاش بس طلع مقلب يسلمووووو ع الطرح تسلمين الغلا ع المرور الراااقي لاهنتي
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى