اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة



الصرااحه انا اصدق خخخخخخخخ

شكل الكيك رووعه واايد انيق عقبال ما تعزميناا ع كيكه خخخخخخ

تسلمين حبيبتي ع الصور
ربي يسلمج يا الغالية شكرا لج ع المرور الطيب