) اذا كان هو في عز نومه وانت ما نمت او مو جايك نووووم
ادخل الغرفه شغل الانوار واطلع ...
ههههههههههههه .. هاي صراحه مجربتنها .. اختي جي دووم تسووي ودومي وياها صراع ع الرمال اقصد صراع ع الرخام هـــع ..
بس تراني مب هينه لين خذيت الغرفه لي بروحي هـــــــع..
يسلمووو ع الطرح ..







رد مع اقتباس