المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه ِِِِتسلم ع اخبار الجو الجو اليوم حلو وااايد الصراحه ِِِِ الله ينعم علينا بالخير وهالاجواء الحلوه تقبل مروري دمت بخييير الله يسلمج ويعافيج آختي اموووره آمين يارب الله يسمع منج الحلووو مرورج الغاوي وانت من اهل الخير تسلميييييين ربي يسعدج..^^..
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى