أصعب شي الواحد يووم يفقد حد يحبه انا فقدت أغلى نااسي ف حياتي خاالي(الله يرحمه) يوم توفى بالحادث انصدمت ما صدقت لين الحين احسه موجود عندنا ما راااح عنا .. ها موقف الأول شي مواقف وايده


يسلمووو ع الموضوع