المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~ ههههـ .. لـآ تشيل هـْم ..دلـع بنــآت بس هع .. مـآقدر أكمل 3 أسـآبيع أو 4 بدون تسجيـل غيـآب ..خخخ هههـ سوري عيـل ع تخريب مزآجكـ ..، امم بقولكـ شي بس لـآ تقولهـ لـأحد .. أنــآ كنت عينـآويـهـ بس يوم خسروا غيـرت ههههـ ..~> خـآينـهـ خخخ إن شـآء اللهـ إذا فـآزوا المرة اليـآيـ ة برجع عينـآويـ ة .. آآميــن ..، وثـآنكيو مرهـ ثـآنيـهـ ..|[ مـآ يح ـتـآي ترد ع هالرد مو غصب ..p=]| السلام عليج ورحمة الله ..~ كيف حالج خيتوو ..(شواق)^^ افا علييج ماخترب مزاجي بالعكس رآآق" بوجودج" آباج دوم عيناويه هب يوم زين والله عيل متى موعد الغيآآب الياي افا عليج اذا مارد عالناس اللي تحترمني وتقدرني وتحبني ارد على منو؟
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
قوانين المنتدى