اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
يعطيج العافية اختي ع الموضوع الحلو



الله يعافيج اختيه
الاحلى طلتج الغاليه
كوني بحفظ الله ...........