المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المنصوري 22 تسلمـ يمنآآج حبيبتي ع المؤضؤع الغآؤي ^^ فديييييييت مدرسة المطآف بس أنآآ << لآني فيهآآ هع ؤاللـ‘ه يؤفقنآآ فمشرؤعنآآآ يآآ رب ^^ يعطيج آلف عآآآآفيه ^^ مآدري بلآهمـ الأعضآء ؟؟؟؟؟؟؟ شكلهمـ آلآ هب مصدقين ؟؟!!؟!؟ تسلمين حبيبتي .. و اللهـ فرحتيني :)
قوانين المنتدى