اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المنصوري 22 مشاهدة المشاركة
تسلمـ يمنآآج حبيبتي ع المؤضؤع الغآؤي ^^

فديييييييت مدرسة المطآف بس أنآآ << لآني فيهآآ هع

ؤاللـ‘ه يؤفقنآآ فمشرؤعنآآآ يآآ رب ^^

يعطيج آلف عآآآآفيه ^^


مآدري بلآهمـ الأعضآء ؟؟؟؟؟؟؟ شكلهمـ آلآ هب مصدقين ؟؟!!؟!؟


تسلمين حبيبتي .. و اللهـ فرحتيني
:)