-
4 - 3 - 2010, 11:50 AM
#8
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
تسلمين عالطرح الغآآآآآوي ....
عرفتو سبب عشقي للون البنفسجي...


يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى