أنا شفت الصورة بجريدة الخليج
مع تعليق بسيط على الصورة


ما شاء الله
اللي يشوفها يقول بعمر عشر سنوات أو شي جيه

في منهم طبيعي يكونون عمالقة بعد ما ينولدون
بس الله يعافيها

شكراً لج أختي نمراوية على الخبر

والله يعطيج العافية