والله حرااااااااااااااااااااااااااااام ...اللهم لا إعتراض بس من الغصه اللي فيني

حسبي الله عليهم من شاحنات ...إن لله وإن إليه راجعون ....

اللهم: أسكنه فسيح الجنات وأغفر له يا رحمن.

ويشفي زوجته ويصبر أهلهم إن شاء الله .....