(ربنا لاتزغ قلوبنابعد إذهديتنا وهب لنامن لدنك رحمة إنك أنت الوهاب)
اللهم اسألك بحسن الخاتمه .. اللهم ثبتني على دينك يوم اسأل في قبرك
ونجني من عذاب القبر واجعله روضة من رياض الجنه
(ربنا لاتزغ قلوبنابعد إذهديتنا وهب لنامن لدنك رحمة إنك أنت الوهاب)
اللهم اسألك بحسن الخاتمه .. اللهم ثبتني على دينك يوم اسأل في قبرك
ونجني من عذاب القبر واجعله روضة من رياض الجنه
[glint]مآ س‘ـَـَألتـًـَـَہُ " قلبي ليه آختآرٍ قلبڪ . . ! من ج‘ـَـَموٍع -{ قلوٍوٍوٍب " ڪآنت تشترٍينےّ . . ! مآ خ‘ـَـَطرٍ في : بآأإلڪ آنےّ ڪنت . . [ أح‘ـَـَبڪ ] . . !! يعني مآح‘ـَـَسيت بـَ / نـَـَڪ " محتوٍوٍوٍيني " . . ![/glint]