هذا واحد من شباب المنتدى يوم جااف اسير تبا تصوره غطا ويهه وسوا عمره راقد خخخخ... بس على مين تلعبها
يامستر ...
7
7
7
7
فلان ,,,
ثنكيو عالطر ح اسير الدموع
هذا واحد من شباب المنتدى يوم جااف اسير تبا تصوره غطا ويهه وسوا عمره راقد خخخخ... بس على مين تلعبها
يامستر ...
7
7
7
7
فلان ,,,
ثنكيو عالطر ح اسير الدموع
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!