اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 مشاهدة المشاركة



هذا واحد من شباب المنتدى يوم جااف اسير تبا تصوره غطا ويهه وسوا عمره راقد خخخخ ... بس على مين تلعبها يامستر ...


7
7


7



7





فلان ,,,







ثنكيو عالطر ح اسير الدموع
هههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههااااااااااااااااااي
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووة منك يا ولد زااااااااااااااااايد والنعم فيك

إلي في الصورة هوووووووووووووووووو انت هع

عيل كيف عرفت اني بصورك ههههههههههههههههههههههههههههه

ولا بعد امسوي عمره ما سوى شيء ههههههههه هع

يو ول كم يا ولد زااااااااااايد

شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة