اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه.. سلاامي ع المساج .. يجنن
لعبت فيه لعب هــــع.. يسلموو ع الطرح ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ربي يسلمج يا الغالية شكرا لج ع المرور العطر