المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه هههههههههههههههه.. سلاامي ع المساج .. يجنن لعبت فيه لعب هــــع.. يسلموو ع الطرح .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ربي يسلمج يا الغالية شكرا لج ع المرور العطر
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى