اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كعبية22
هلا غناتي
فديتج وصلني الدخون امس
الصراحة روعة شوي عليه
وصراحة سويتج دعاية عيه
ان شاء الله بيكون في تعامل معاج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سودالهدب
مرحبا الغاليه هي وصلني الدخون والصراحه ماعرف شو اقول او كيف اوصف كل الي اقدر اقوله انه الدخون روعه وماعليه كلام وكل الي شموه عيبهم واولهم ريلي مشكوره حبيبتي وتسلم ايدج على هالخون الي ريحته اكثر من روعه ونسيت اقول انا طالبه دخون شيخه واشواق
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات آنسة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السموحه من يوم ليوم أقول بخبرج رأيي وانسئ
بس بصراحه دخون فطيم ولا أرؤووووووووووع وااااااااايد عيبني أتوقع انه بيكسر الدنيا وشمسه ريحة مميزه سبحان الله
ما شاء الله عليج دائما عندح المميز قبل كان اشواق كل ما ادخن منه الكل يعرف وها المره فطيم خبلبي
وشكلي بطلب جريب منه والله يعطيج ألف عافيه
يوم أقولج ما لي غنئ عن دخونج دائما عندج المميز ربي يوفقج وييسر أمورج يارب
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %ام سلامه%

هيه وصلني تسلم ايدج صراحه كل دخون احلى من الثاني لكن اللي حبيته وايد شيخه ريحته فنانه وقويه وجني راشه عطر مب دخون تسلمين^________________^
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الكعبي

هلا ومرحبا الغاليه
صباح الورد.........
فديتج مشكووووووووره وماقصرتي وتسلم يمينج عليه الصراحه ( الدخون شيخه ) وايد روعه وعيبني وماعليه كلاااااام حتى ربيعتي امس روحته عندي وقالت وين الغر شه ويبته الها ومادريت الا وهيه هافه نصه
والتسترات بعدني ماشميتهن وانشالله برد اطلب لي ولخواتي ربيعتي
مشكوره مره ثانيه
اختج غلا الكعبي
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالمي الممتع
حبيبتي وصلتني الطلبيه .. ( شيخه )
ما شاء الله ريحته بااااااااارده وحلوه حتى ريلي عيبته مع انه ذوقه صعب في الدخون ..
مشكوره على التسترات بس بعدني ما جربتهم ..
واكيد ما بيكون آخر تعامل بينا ان شاء الله ..
تحياتي لج اختي ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور 123

هلا فديتج وصلتني الطلبيه ( شوق ) والدخوون حلوو وريحته هاديه
بس العطر اللي ف الدخون كله انصب اتضايقت لاني احب العطر يتم ف الغرشه
بس بصراحه جربت العينات الثانيه وماعليها كلاااااااااااااام
تسلم ايديج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT-2008 مشاهدة المشاركة
بالتوفيق غناتي
دخون فطيم حلو ما شاء الله
جربت أغلب أنواع دخونج و اللي صدق خذ الصدارة دخون شيخة
و جربت تستر دخون عايشة و دخون شمسة و روايحهم حلوة
الله يوفقج و يرزقج من أوسع أبوابه


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng
السلام عليكم

وصلني الدخون وساعتها ولعت الجمر وبخرت البيت



مممم

اذا مدحت ماراح اضيف شي عالاخوان الي سبقوني ف المديح
وراح يقولون هاذا يجامل شراتهم

وان سكت قالو " ماعيبه الدخون"

بس

ف ذمتي انه ريحته خنينة فواحة تهدي النفس وتروقها

واتم في الغرف والثياب

عيزت من كثر مااحوم ف هالمحلات بس شكلي من اليوم بعتمد على ابداعكم

دخون شيخة في قمة الروعه وكذلك فطيم
والثالث ماجربته اليوم (بخور شوق)

وغير هاذا كله التوصيل كان سريع وبدون اي تعقيدات
والتغليف ان دل على شي دل على سمو التعامل والضمير الحي واستحضار معية الله ومراقبته لاتقان العمل وصقله

الله يهنيكم على ابداعكم وعساه يوفقكم لمايحبه ويرضاه ويسترنا جميعا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله


في حفظ الرحمن


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة كلباء


هلا والله آختي العزيزة ،،
أنا بخير وعااافية ،،
هيه نعم وصلني الدخون من متي ،، وما شاء الله ع الدخون أشواق وشيخة بمنتهي الروعة أمانة ،، مجازفة كانت في محلها وحلوة ،، وسعرج للدخون كان أحلى وأحلى ،، الوالد ما شاء الله استانس ع ريحة دخون أشوااق وااايد وااايد ،، ع الرغم هو صعب المزاج مب أي دخون يضرب براسة ،،
كلا الدخونين ما شاء الله حلو ،، شيخة وأشواااق ..
ربي يوفقج عزيزتي ويسر لج أمرج ،،
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وروحي
اسمحلي الغالية النت عندي كان عطلان وخاطري ارد عليج من زمان الطلبية ( كل الانواع ) وصلت الحمد لله ومشكورة الغالية كلهم حلوين وريحتهم مميزه وبالتوفيق ان شاء .:mashaAllah:
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت_السويدي
هي وصلني ( دخون شيخه ) والحمدلله ما خاب ضني في ريحته ... الله يعطيج العافيه
اليوم يبته وياي الدوام عشان اخلي البنات يشمونه ^_^
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عليه
صباح الخير ... اشحالج الغاليه
حبيت اطمنج استلمت الدخون ...( شيخه ).. وعلى طول جربته .. والصراحه ريحته حلوه وبارده ... وانا ادخنه بالصاله ظهرت بنتي من غرفتها اتقول اميه شو هالريحه الغاويه .. اشمها من غرفتي .
فجزاج الله خير ... وان شاء الله بيدوم التواصل بينا ... وقريب بطلب منج انواع ثانيه
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOREY
وصلت الطلبية
( دخون فطيم
دخون شوق
دخون أشواق )
مشكورة الغالية
الدخون مثل ما وصفتية
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاء مستمر
مسا الورد
اسمحي لي هو وصل بس أنا ما فتحت الموقع
مشكورة فديتك وتم توزيعة على خواتي بس بصراحة ماسألتهم عن رايهم
والي عندي أشواق كان وايد حلو بارد
جزاك الله كل خير
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المُرشْح مشاهدة المشاركة
سلااااااامن عليييييج خويوووووه
ماااااشااااءالله عليييييج الدخووووون
رووووعه بصراااحة وتميت أدخن
ثيااااب ولدي المرشح يوم اييينا يوم الخميس
ويوووم يرد الكليه يقولي أمي الله هداااج الشبااااب
حشرووووني من افتح الشنطة أتفوووح عليييهم الريحه
واتم في الحجره مااالهم خخخخ تسلم إيديييييج الغاااليه
على فكرة أنا تميت أخلط الدخووونييين شيخة وفطيييم مع بعض ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنوجة dxb
سلامن عليج والرحمه ...
شحالج خيتوو عساج الا طيبه ...
استلمت الطلبيه اليوم الظهر
( شيخه شوق حمده )
بصراحه واااااااااااايد استانست عالبخووووووووور
وكلهن غااااااااااااااويات حتى الوالده وخواتي عيبهــــــــــن^^
ان شاااء الله بتعامل معاج مره ثانيه واللي يتعامل وياااااااااااااج مستحيل انه يندم ...

يزااااااااااج الله خير خيتوووو ....

فدااااااااعة الله ..
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت القبيسيAJ
السلام عليج
الغاليه ابشرج وصلتني الطلبيه اليوم
8 دخون شيخه
2 دخون حمده
ومشكوووووووووووووووووووره غناتي على هديتج الغاويه دخون شمسه والله بنتي شماسي استانست يوم شافت اسمها على الغرشه قالت واخيرا" وصل دخوني قلتلها اصلا" هذا مسواي حقج خاص جان تستانس وراحت تغايض خواتها خخخخخخخخخ والدخون وااااااااايد غاوي وريحته بارده وحلوه وان شاء الطلبيه اليايه بتتظمن دخون شمسه لانه واااااااايد عيبني
يعلج دووووووم سالمه فديتج والله يفتحلج كل ابواب رزقه يارب
والسموحه منج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردوشوك
هلا أختي
اليوم وصلتني الطلبيه من الدخون ( شيخه واشواق).. تسلمين اختي على ذوقك وحسن تعاملج
موفقه باذن الله في حيااتج اللهم آمين
وباذن الله تواصلنا بيكون مستمر
الى اللقاء
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبصوطة مشاهدة المشاركة
موفجه الغاليه ريحه دخون حمدة وايد احبها
ياهو خطير ها الدخون
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الجنة

الصراااحة أكثر من رووووووووووووووووووعه
وشوووووويه عليج روووووووووووووووعة
وأمااااايه وااااااااايد مدحته خااااصتن بخور فطييييم
وحتى بخور شيخة وشووووق
كلهن حلواااا تسلم يديج الغااااااويه
وحتى طرشت حق بنااات عمي وااااااااااااااايد مدحنه
ان شاء الله الأيااام يااااايه باااخذ من عندج
وتسلمييييييييييييين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواازي
هلا الغلا..
مشكوووووره فديتج وصلتني طلبيتي وفي وقت خيالي بعد والصراحه دخون شيخه رووووعه اتخبلت عليه بس بعدني ماجربت الثانيين ومشكوره على التستر وان اءالله مايكون اخر تعامل وياج
و
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنـــــاصة

مرحبا الغالية ..
السموحة منج عزيزتي ما رديت عليج أول ماوصلني البخور ..
بصراحة أنا ما جربت كل الأنواع اللي خذيتها ..
بس اللي جربته وعجبني واااااايد
هو دخون شيخة (وأكيد تعرفين ليش بديت فيه ) ههههههه
بصراحة ريحته واااايد روعة .. وعجبتني .. والكل انتبه للريحة وتخبروني عنها ..
الله يوفقج عزيزتي .. ويبـــــاركـ لج في تجارتج ..
وبإ
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark eyes
هلا اختي
عذريني على التاخير
استلمت الدخون وريحته حللللللللللللللللللللللللوه
تسلمين ومشكوره
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسـيـسة3
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الألم
مرحبا اختي مسا الخير
شو رايج بالدخون؟
هلااااااااااااااااا سوري اتاخرت بالررررد
بس البخوووووووووووور ولا أروووووووووووووووع وشيخه لا يعلا والثاني ( شوق ) عمي خذاه عيبه
اترييني اي وقت بطلب مرة ثانيه ^^
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريا النجوم
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الألم
هلا ومسهلا
فديتج شو رايج بالدخون؟
مشكوره الغاليه على الدخون تسلم ايدج ريحته حلوه وخاصه دخون شيخه الله يوفقج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شهاب مشاهدة المشاركة
الصراااااااااااااااحه دخونج ما عليه كلام وانا ان شاء الله عن قريب بطلب الطلبية الثانية


بالتوفييييييييييييييييييييييييق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شوق مشاهدة المشاركة
مساء الخيرات

مشكورة غلاتي وصلني البخور

بصراحة حلووو وشفت كم عينيه عجبتي

ان شاء الله راح اطلبهم

شكراااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس600

بصراحه الدخووووووووون ( شيخه واشواق ) رهيب ماشاء الله وبنتعبج شوووي
بغيينه بعد دخوون موزانه وشيخه


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت القبيسيAJ
السلام عليج ختيه
انا طلبت عنج دخون وهذي اول مره اتعامل معاج فيها وقبل ما اتكلم عن الدخون حبيت اشكرج على تعاملج الراقي وعلى سرعة توصليلج للطلبيه وهذا ان دل بيدل على اخلاقج العاليه وامانتج غناتي
وبالنسبه للدخون كانت طلبيتيه
وطلبيتيه :
دخون موزانه
دخون فطيم
دخون دينا
دخون ميثه
دخون شيخه
دخون اشواق
دخون حمده
دخون شوق
واول ما وصلتني الطلبيه بناتي ترابعن كل وحده تلبق فحم تبا تجرب الدخون اللي بأسمها وتمت شمسه حزينه ليش انا ماخذتي دخون بأسمي قلتلها فالج طيب المره اليايه
يالله شدي حيلج وسويلها دخون بأسمها والا بتزعل عليج شماسي خخخخخخخخخخخخخ
حبوبه انا اموت في شي اسمه دخون وذوقي واااااايد صعب فالدخون بس والله يالغاليه انه دخونج روووووووعه وماشاء الله عربي من الخاطر وكلهن عجبني بدون استثناء وريلي وايد استانس على دخون شيخه لاني دخنت كبته به قالي اول مره اشم دخون بعطر رجالي,, ومن اليوم اعتبريني زبونتج الدايمه والله يعينج عليه تراني مدمنة دخون هههههه
واذا في انواع غير اللي خذتها غنج خبريني عنها فديتج
لا خليت منج الغاليه واسمحيلي طولت عليج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجوزز
هلا اختي صمت الالم بصراحة ماتقصرين وصلتني الطلبية وماشاء الله الريحه طالعة من الكيس روعه والدخون خاصة شيخة وفطيم وااااايد حلووووووووووو والله يبارك لج في مسعاج ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie
هلا صمت الألم

لا أبشرج يوم الخميس على الساعه 8 وشي أتصل الريال ودليناه ووصل
والصراحه الدخون ( شيخه واشواق ) ماعليه كلام ريحته حلوه

ومشكورة وماقصرتي
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز العرب
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الألم
مرحبا الغاليه صباح الخير
فديتج وصلج الدخون؟
هلا الغاليه
السموحه منج ردي متاخر
بس الدخون اكثر من روعه ما شاء الله ) شوق وحمده )
ولي طلبيه ثانيه ان شاء الله
موفقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MїŝŠ Ļool
السلـآآم ع ـليك وآآلرحمه
شحآآلج الغاليه عسآآج بخير .؟؟
حبيت اخبرج ان وصلتني الطلبيه ( شوق وشيخه )

وعيبتنآ رييييييييحه الدخون وآآآيد >> فنآآن الصرآآحه <<
حتى العينآآآت ريحتهآآ حلوهـ ,
جربت العينـآآآت ( موزآآنه وفطيييم ) ريحتهم غـآآويه
حبيت دخون فطيم آآكثر
وان شاءالله لي تعآآمل ويآآآج عقب ^^
ربي يوفقج الغلـآ مشكوره
تسلم ايدج
وربي يحفظج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح دبي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي صمت الالم انا شريت عنج دخون

واسمه ميثا الصراحه غاوي وتسلم ايدج والسموحه ع التاخير في الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
اشحالج اختيه عساج طيبه
بصراحه دخونج روعه ( دينا / شيخه ) حتى التستر الي طرشتيهم بصراحه كل ريحه احلى ومميزه عن الثانيه وان شالله اطلب منج بعد حتى اختيي قالت بتطلب من عندج وبخبرج عقب الدخون الي هي تباه ومشكوره حبيتيييييييييي ربي يحفظج ويخليج لهلج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغااليه مشاهدة المشاركة
هلا صمت الالم
مشكوورة ع الدخون
كل الدخون حلو
كل دخون يتميز بريحة خاصة
كل دخون احلى عن الثاني
وانا عيبانتي اكثر شي دخون حمدة
ومشكورة
وسامحينا ع القصور
الله يوفقج
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just 4 u
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الألم
مرحبا الغلا
اشحالج
وصلج الدخون؟
مرحبتين الغلا ... هيه الغلا وصلت الطلبية وما شاء الله عليج حبوبه دخون عربي اصيل ... والاهل عيبهم دخون شوق الصراحه روووووووعه ريحته هادية ومريحه تغير الموووود .... تسلمين الغلا وربي يوفقج في تجارتج ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكليت توي
إشحالج
أختي وصلتني الطلبية
والدخون ( شيخه ) ماشاء الله غاوي والعينات بعد واحترت فيهن
مشكورة غناتي
وإن شاء الله مايكون آخر تعامل وياج
والله يباركلج في تجارتج