المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان يه يه شو هالحلاوه ,,, لول مرمه ثانيه خذني وياك يوم بتسافر ^^ تسلم بو سنيده عالتصوير الرائع هههههه اوكيه باخذك معاي الله يسلمك مشكور على ردك
http://altakwa.net/upload/1.png
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى