اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان مشاهدة المشاركة
يه يه

شو هالحلاوه ,,, لول
مرمه ثانيه خذني وياك يوم بتسافر ^^

تسلم بو سنيده عالتصوير الرائع
هههههه اوكيه باخذك معاي

الله يسلمك
مشكور على ردك