اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله وسبحااااااااان الله

تصويرك توووووووووووووب ما شاء الله عليك مبدع

انزين هاااااااااااااي الصورة في واااااااااااادي دربات صح ولا.............لا







يعطيك العافية ع التصوير ولا أروع


هلا وااالله اختي اسير .

صح كان بوااادي درباااات ويبل اتين...

سلمتي ع المرور..