خخخخخخ
أنا بروحي أحياناً أسأل هالأسئلة الاستهبال نياهاها>>هههههههه
وهاذي حلوة
والاسخف من جي يوم ان المذيع
يسال حد من اليهال: تحب ماما وبابا
لااحبك انت ويا ويهك ...سؤال عبيط
خخخخخخ
تسلم أخوي ẁĿĐźĂУỂĐ999 على الطرح المزوحي
تقبل مروري
خخخخخخ
أنا بروحي أحياناً أسأل هالأسئلة الاستهبال نياهاها>>هههههههه
وهاذي حلوة
والاسخف من جي يوم ان المذيع
يسال حد من اليهال: تحب ماما وبابا
لااحبك انت ويا ويهك ...سؤال عبيط
خخخخخخ
تسلم أخوي ẁĿĐźĂУỂĐ999 على الطرح المزوحي
تقبل مروري
..
..