خخخخخخ
أنا بروحي أحياناً أسأل هالأسئلة الاستهبال نياهاها>>هههههههه


وهاذي حلوة

والاسخف من جي يوم ان المذيع
يسال حد من اليهال: تحب ماما وبابا
لااحبك انت ويا ويهك ...سؤال عبيط


خخخخخخ

تسلم أخوي
ẁĿĐźĂУỂĐ999 على الطرح المزوحي

تقبل مروري