المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه جزاك الله خير ويجزيج خير اختي مشكوووووووره ع مرورج الراقي ربي يحفظج ويعافيج[align=justify][/align]
● ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء ●●●●
قوانين المنتدى