غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
صدق انه غبي هههههههههههههههه
يسلمووو على النكت





[/align]
رد مع اقتباس