غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار

سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه


صدق انه غبي هههههههههههههههه

يسلمووو على النكت