المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ῆὁ ᾠᾰŷ ـالسلـأإأم عليكـــم ،،، ههههههههههههههههههـ لـأإأ الطوؤوؤول طوؤوؤل نخلـــة والعقــل عقـــل صخلـــة هـع موؤوؤوضوع ترتوبــي ورأإأئــع شــرأإأإت صـأإأحبــة الموضوع المتــألقـة ،،،^^ يسلموو ع الموؤوؤوضوع أسيــر الدموؤوؤوع ،،، ههههههههههههههههههههههههههه حلوة منك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ربي يسلمك اخوي الغالي نورت الصفحة تسلم كلك دوووووووووق
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى