اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
يسلمو ع الكلمات ولا اروع
لا تقول هاااااااااااي الرمسة

افااا اختيه ليش

الروعه مرورج عزيزتي

نورتي الصفحه لج الود ,,,,,