اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7 مشاهدة المشاركة
رووعه القصه تسلم


بس اعتقد الحييين مااشي حب


اصلا اناا مااا اعترف فييه


تسلم عزووز

الله يسلمج الغاليه
مرورج روعه نثر روائح الثقه والاخلاص
لج الود عزيزتي