المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7 رووعه القصه تسلم بس اعتقد الحييين مااشي حب اصلا اناا مااا اعترف فييه تسلم عزووز الله يسلمج الغاليه مرورج روعه نثر روائح الثقه والاخلاص لج الود عزيزتي
[flash=http://www.up-5.net/uploads/files/up-5.net-9e20fcf7a7.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى