اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
شاكرة طرحكــ الادبي،،
ننتظر جديدكــ،،
دمت بود،،


الله يديم السعاده عليج اختيه
راق لي مرورج الراقي
دمتي فرعاية الله