المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله شاكرة طرحكــ الادبي،، ننتظر جديدكــ،، دمت بود،، الله يديم السعاده عليج اختيه راق لي مرورج الراقي دمتي فرعاية الله
[flash=http://www.up-5.net/uploads/files/up-5.net-9e20fcf7a7.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى