أشتآق لك رغم المسآفة و الأبعاد
و أغليك لوتقسى ظروفي عليه ..أنت الدفآ والظل ...والمي والزاد
وأنت الحيآة وكل لحظة هنية
لا غبت ..عن عيني شقا القلب يزداد
وتبكي على فرقاك عين شقية..}


يسلموو ع الكلمات