المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك أشتآق لك رغم المسآفة و الأبعاد و أغليك لوتقسى ظروفي عليه ..أنت الدفآ والظل ...والمي والزاد وأنت الحيآة وكل لحظة هنية لا غبت ..عن عيني شقا القلب يزداد وتبكي على فرقاك عين شقية..} يسلموو ع الكلمات الله يعاقيج اختيه شاكر لج مرورج لج كل الود
[flash=http://www.up-5.net/uploads/files/up-5.net-9e20fcf7a7.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى