اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك مشاهدة المشاركة
أشتآق لك رغم المسآفة و الأبعاد
و أغليك لوتقسى ظروفي عليه ..أنت الدفآ والظل ...والمي والزاد
وأنت الحيآة وكل لحظة هنية
لا غبت ..عن عيني شقا القلب يزداد
وتبكي على فرقاك عين شقية..}

يسلموو ع الكلمات

الله يعاقيج اختيه
شاكر لج مرورج
لج كل الود