مساءك ورد " غلا راك"..
سعيد بحضوري معك هنا..
سعيد بحرفك الراقي وبقراءتي لمشاعرك وافكارك ..
سعيد بقلمك المتميزفعلا..وبحبرك الغني بالابجدية المتفردة..حرية رأي

مساءك ورد " غلا راك"..
سعيد بحضوري معك هنا..
سعيد بحرفك الراقي وبقراءتي لمشاعرك وافكارك ..
سعيد بقلمك المتميزفعلا..وبحبرك الغني بالابجدية المتفردة..حرية رأي