هيه والله صدق هذا الحب ولا بلاش

بس يا ترى ما في سبب ثانية خلاه يروح هناك او شي

مثلا عينه مني مناك او انه ما عنده ريوق يسري يتريق هناك ههههه

شكرا خيتو على الموضوع
ههههـ يـآخي تفكيركـ عجيب ..،!

امممُ مـآعتقد إن عينـهـ منـي منـآك هـع

لـأنـهـ شيبـ ة خخخ ،،

وهــذا المروور ولـآ بلـآش ..^^

تسلم ع المروور ربـي لكـ حـآفظ ..