اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود مشاهدة المشاركة
هاللي قاصر بعد
الخبله اللي بيستخدم هالصابون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
تسلمين اختي ^_^

هيه والله خبله الي بيستخدمهااا وع


ربي يسلمج اختي

نورتي صفحتي