إ هداء لمن جعل الله الجنة تحت قدميها
الى سبب وجودي في هذه الحياة
الى من لها الفضل الكبير في تحقيق جميع أحلامي
الى التي لا يسعني الأ أن أدعو لها من كل قلبي بأن يحفظها ربي من كل سوء وأن يطيل في عمرها
الى احب المخلوقات ( أمي )
ونصيحة مني لأي حد ممكن يكون مزعلها منه أن يسرع أليها ويطلب منها السماح
صدقوني مش ح تلاقوا قلب أطيب من قلبها يغفر ويسامح
بلا مقابل
أمي الحبيبة
لا أدري ما أذا أهديكي في هذا اليوم
فمهما قدمت لك من الهدايا
لا أعتقد أنني سوف أوفيك قدرك
أغلى ماما
كل سنة وأنتي بمليون خير
في الختام لا يسعني سوى أن أطلب دعواتك لي
تقبلي مني كل القبلات
في يومك...
![]()









كل سنة وأنتي بمليون خير 

رد مع اقتباس