اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه

صج ضحكتيني والله

عاليمين انتي وعاليسار بقايا جروحك هع


ان هنا Just_me

صج والله
انشاء الله اتكون هااااااي الضحكة طول العمر

هههههههههههههههههههههههههههههه

وليش ما تكون انت الي ع اليمين والي ع اليسار راااااااااااااااااااااكو

نورت الصفحة