المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me ههههههههههههههههههههههههه صج ضحكتيني والله عاليمين انتي وعاليسار بقايا جروحك هع ان هنا Just_me صج والله انشاء الله اتكون هااااااي الضحكة طول العمر هههههههههههههههههههههههههههههه وليش ما تكون انت الي ع اليمين والي ع اليسار راااااااااااااااااااااكو نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى