المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك هههههههههههههههـــــــــــ عجيبه الكيكـــــــــهــــــــــ زين انا بعد ما كنت عندهم ولا عطوول بننسدح فيهـــــــــاااا سلمتي الغاليه ع الطرح النااايس ربي لا هاانج هههههههههههههههههههههههههههه ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر دمتي بود
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى