اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههـــــــــــ


عجيبه الكيكـــــــــهــــــــــ


زين انا بعد ما كنت عندهم ولا عطوول بننسدح فيهـــــــــاااا



سلمتي الغاليه ع الطرح النااايس

ربي لا هاانج

هههههههههههههههههههههههههههه
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر دمتي بود