المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me الحمدلله اني هب موجود وياهم ولا كانت سدحة وسبحةزين بالشوكليت ههههههه شيطونة ما ادري من وين اتييب هالسوالف هههه كان هنا Just_me ههههههههههههههههههههههههه حلوة منك هااااااااااااااااااااااااي شيطونه واكثر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما عليك الياي اكثر واحلى نورت الصفحة دمت بووووووووووووووووووووود
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى