اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
يمي يمي
شكله لذيذ
يسلمو ع الطرح خيوتي

هيهــ والله شكلهــ لذيذ

ع قولت عكس قانونهــ ( ربي يذكره بالخير )

شوف وحرق يوووف


ربي يسلمج اسووره ع المرور الطيبــ


نورتي صفحتي