ربـــــــــــــــآآه أصلح لي شـــــــــــــــــأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين... تسلمين على الكلمات الرائعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر ربـــــــــــــــآآه أصلح لي شـــــــــــــــــأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين... تسلمين على الكلمات الرائعه ربي يسلمك اخوي الرائع مرورك العطر نورت الصفحة
[flash=http://www.shy22.com/upfiles/EBT85197.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
قوانين المنتدى