المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me هههههههههههههههههه زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب تاكلون غيرها يا بنات هع هع وشكرا خيتو على الموضوع كان هنا just_me هههههه العفو أخوي
قوانين المنتدى