اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه


زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب

تاكلون غيرها يا بنات هع هع


وشكرا خيتو على الموضوع



كان هنا just_me


هههههه
العفو أخوي