
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
انت حاط حالتك مشغول في المسن يدخل واحد فاااااضي ويسألك انت مشغول <<لافاااضي
......صدق ماعنده سالفه
بصراحة هااااااااااي صارت لي
انت بغرفتك منسدح ومطفي الليت
,,,فجأه يدخل اخوك والا اختك يفتح الباب ويقولك: هابتنام.............لابرقص اكييد بنام
وهااااااااااااي مرة استوت بي
حلوة منك
ربي يعطيك ألف ألف عافية ع لموضوع الحلوة
ما شاء الله عليك مواضيعك كلها حلوة
مثلك
تقبل مروري
أترقب الزود من صوبك
تحياتي لك بالفرح والسعادة