اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع مشاهدة المشاركة
انت حاط حالتك مشغول في المسن يدخل واحد فاااااضي ويسألك انت مشغول <<لافاااضي ......صدق ماعنده سالفه
بصراحة هااااااااااي صارت لي

انت بغرفتك منسدح ومطفي الليت,,,فجأه يدخل اخوك والا اختك يفتح الباب ويقولك: هابتنام.............لابرقص اكييد بنام
وهااااااااااااي مرة استوت بي

حلوة منك
ربي يعطيك ألف ألف عافية ع لموضوع الحلوة
ما شاء الله عليك مواضيعك كلها حلوة
مثلك

تقبل مروري

أترقب الزود من صوبك


تحياتي لك بالفرح والسعادة
اكيد اغلب المواقف صارت للكل ...بس ردت الفعل تختلف من شخص لشخص
احم احم دخلنا في سالفة الحلا ~~
مشكله عاد تراني اصدق عمري بسرعه ^^
امين وانشالله دوومج مستانسه ومبسوطه ~~
مشكورة و تسلمين على طلتج الغآآويه و تعالي كل يوم